الكشف عن ملابسات قضية مقتل امرأة آسيوية في عمان

تكشف مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي ملابسات مقتل امرأة آسيوية الجنسية قبل ايام في العاصمة ويلقون القبض على مرتكبة الجريمة .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان الفريق المكلف من مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي بالتحقيق في حادثة مقتل امراة من جنسية آسيوية وسط العاصمة قبل ايام تمكن من خلال ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات من تحديد هوية مرتكب الجريمة والتي تبين انها فتاة من ذات جنسية المغدورة والقبض عليها .

وفي التفاصيل اضاف الناطق الاعلامي انه وقبل ايام ورد لمديرية شرطة وسط عمان بلاغ بوجود جثة لامراة آسيوية الجنسية داخل منزلها حيث تم التحرك للمكان وجرى الكشف عليها من قبل المدعي العام والطبيب الشرعي وتبين وجود آثار لشدة وعنف عليها ، وباشر فريق تحقيقي من مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي بمتابعة التحقيق في القضية .

وتابع الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات وقع الاشتباه على فتاة من ذات جنسية المغدورة والتي ادعت في بداية التحقيق انها شاهدت زوج المغدورة يقوم بقتلها لابعاد الشبهات عنها ، لتعترف بعد متابعة بالتحقيق معها انها من اقدمت على قتل المغدورة اثناء وجودها داخل منزلها اثر خلاف حصل بينهما وجرى تحويل القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

مقالات ذات صلة