ظهور خاص ل بيلا حديد في كليب غزة تنادي

حرير – فاجأت الفنانة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “بيلا حديد” جمهورها ومتابعيها بظهورها في الإعلان الترويجي لأغنية “غزة تنادي” للفنان السوداني الكندي “مصطفى الشاعر”.

بيلا حديد تظهر في كليب “غزة تنادي” - Newsme

بيلا حديد تظهر في كليب “غزة تنادي”

أغنيات إسرائيلية تدعو لقتل بيلا حديد وحرق غزة

وشارك الفنان مصطفى أحمد والمعروف باسم “مصطفى الشاعر” الفيديو الترويجي لأغنيته الجديدة “غزة تنادي” عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام واعلن أن موعد طرح الأغنية سيكون يوم 11 يونيو 2024 وعلق على الفيديو بالكلمات التالية: “أغنيتي غزة تنادي، ستخرج إلى النور في الحادي عشر من هذا الشهر، وستذهب عائدات الأغنية إلى صندوق إغاثة الأطفال الفلسطينيين”، وأضاف: “لقد كتبت هذه الأغنية وسجلتها في عام 2022، وقمت أنا وبيلا بتصميم الفيديو في نفس العام، وقمنا بتصويره العام الماضي”.

وتحكي الأغنية قصة صبي من غزة، حيث ظهرت بيلا حديد في الفيديو كليب جالسة في بيت يظهر من تصميمه وطابعه أنه بيت عربي وهي تواسي صديقها وتمد له يد المساعدة بملامح ملؤها الحزن والأسى، ليظهر فيما بعد أن بينهما ماضٍ من الحرب والدمار عاشاه معاً.

تفاعل الجمهور مع إطلالة بيلا حديد لدعم فلسطين

أثار ظهور بيلا حديد في  مهرجان كان السينمائي كان السينمائي اهتماماً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العالمية، وأشاد الكثيرون باختيارها الجريء والمعبّر، معتبرين أنه يسلط الضوء على القضايا الإنسانية والحقوق الفلسطينية عبر منصة عالمية، وأثارت جدلاً حول دور الموضة في التعبير عن القضايا الاجتماعية والسياسية.

بيلا حديد جريئة ومتمردة بدعم فلسطين في "كان" رغم القوانين

مواقف بيلا حديد السابقة نحو فلسطين

تهديدات بالقتل، تعرضت لها عارضة الأزياء الأمريكية من أصول الفلسطينية، بيلا حديد، حيث طلبت من الجمهور بعد حوالي 20 يوم من الحرب على غزة، مسامحتها على هذا الصمت، في بيان نشرته عبر حسابها في انستجرام، فأدانت هجمات “حماس”، ودافعت عن الفلسطينيين الأبرياء وما يتعرضون له يومياً من قصف مستمر.

وفي الماضي،  أيدت “حديد” وعائلتها فلسطين بموقف صريح، . وفي مايو (أيار) 2021، تلقت ردود فعل عامة عنيفة لحضورها مسيرة مؤيدة لفلسطين في مدينة نيويورك مع شقيقتها جيجي.

مقالات ذات صلة