بأسراب من المسيّرات الانقضاضية وراجمات “فلق”.. حزب الله يشنّ هجوماً واسعاً على ثكن ومواقع للاحتلال

المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل ردها على اغتيال القيادي طالب عبد الله، وتستهدف ثكناً ومواقع عسكرية إسرائيلية، شمالي فلسطين المحتلة.

حرير – نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – منذ صباح اليوم الخميس، عمليات واسعة وجّهت خلالها ضربات إلى سلسلة أهدافٍ عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، شمالي فلسطين المحتلة.

وأكدت المقاومة شنها هجوماً مركّباً بالصواريخ والمسيّرات، ‏استهدفت فيه، عبر صواريخ “كاتيوشا” و”فلق”، 6 ثُكَن ومواقع عسكرية، هي: مرابض الزاعورة، ثكنة “كيلع”، ثكنة “يوآف”، ‏قاعدة “كاتسافيا”، قاعدة “نفح” وكتيبة “السهل” في “بيت هلل”.

وبالتزامن مع ذلك، شنّ مجاهدو القوة الجوية، بعدة أسراب من ‏المسيّرات الانقضاضية، هجوماً جوياً على قاعدة “دادو” (مقر قيادة المنطقة الشمالية)، وقاعدة “ميشار” (مقر ‏الاستخبارات الرئيس للمنطقة الشمالية المسؤولة عن الاغتيالات)، وثكنة “كاتسافيا” (مقر قيادة اللواء المدرع ‏السابع التابع لفرقة الجولان 210)، وأصابوا أهدافهم بدقة.

وعقب الهجوم الأول، أعلنت المقاومة شنّ القوّة الجويّة، للمرة الثانية، ‏هجوماً جوياً ufv سرب من ‏المسيّرات الانقضاضيّة على قاعدة “ميشار”، مستهدفةً مراكز الاستخبارات ‏داخلها. كما شن المجاهدون، للمرة الثانية، هجوماً جوياً عبر سرب آخر من المسيّرات على ثكنة “كاتسافيا”، ‏وأصابوا أهدافهم بدقة.‏

مقالات ذات صلة