لاعبو المنتخب الوطني والأمن العام لكرة الطاولة يفتتحون مشاركتهم في التصفيات الأولمبية لمنطقة غرب آسيا

حرير- يفتتح لاعبو المنتخب الوطني والأمن العام لكرة الطاولة ، اليوم الجمعة ، مشاركتهم في منافسات التصفيات الاولمبية لمنطقة غرب آسيا والتي تقام في مدينة السليمانية العراقية بمشاركة (29) لاعب ولاعبة يمثلون (10) دول .

وتم اجراء القرعة أمس الخميس ، وتم تقسيم (18) لاعب ضمن فئة الرجال إلى (6) مجموعات كل مجموعة تضم (3) لاعبين ، يتأهل منها إلى الدور الثاني اصحاب المراكز الاول والثاني من المجموعات الست .

وضمن فئة السيدات تم تقسيم (11) لاعبة إلى (3) مجموعات مجموعتين تضمان (4) لاعبات ومجموعة تضم (3) لاعبات ، يتأهل منها إلى الدور الثاني متصدرة ووصيفة كل مجموعة .

حيث جاء لاعب المنتخب الوطني والأمن العام زياد الدميسي في المجموعة الخامسة إلى جانب القطري سلطان الكواري والعراقي أنور حميد ، فيما جاء لاعب المنتخب الوطني والأمن العام زيد أبو يمن في المجموعة السادسة إلى جانب العماني مهند البلوشي والسوري عبيدة ظاظا .

وجاءت لاعبة المنتخب الوطني تيماء أبو يمن في المجموعة الأولى إلى جانب البحرينية مريم العلي والسورية آية علي وحلت لاعبة المنتخب الوطني براء الوديان في المجموعة الثالثة إلى جانب البحرينية فادكي أمروتا واللبنانية ملاك خوري والعراقية أسماء حياة.

هذا ويتأهل إلى أولمبياد باريس (2024) ، الفائز بلقب فئة الرجال والفائزة بلقب فئة السيدات ضمن تصفية منطقة غرب آسيا.

مقالات ذات صلة