جمعية الشابات المسيحية تحتفل باستلام معدات لذوي الإعاقة من الولايات المتحدة

حرير – احتفلت جمعية الشابات المسيحية اليوم باستلام شحنة الخير التي تبرعت بها المغتربة في الولايات المتحدة الأمريكية ابنة الأردن ريما حماتي بحضور مدير التنمية الإجتماعية في مادبا سليمان النجادا.
وتحتوي الشحنة على عدد كبير من المستلزمات التي يحتاجها ذوي الإعاقة وكبار السن من كراسي متحركه وكراسي حمامات ووكرات وعكازات وفوط ومخدات للظهر وسكوتر يدوي وشراشف وأحذية خاصة وناقلة معدات، والتي تصل إلى 400 قطعة.
وقدم مدير التنمية الإجتماعية سليمان النجادا الشكر للمتبرعة الأردنية على هذا الحس الوطني الكبير بتقديم هذه الكمية الكبيرة من المساعدات لذوي الإعاقة وكبار السن.
وأضاف أنه سيتم توزيع هذه المعدات حسب الأسس المعتمدة من الجمعية وعلى طلب المتبرعة، مؤكدا أن جمعية الشابات المسيحية من الجمعيات الرائدة في العمل التطوعي في محافظة مادبا، وهي مثالا يحتذى في العمل التطوعي والإجتماعي.
وقالت رئيسة الجمعية شادية حداد ان الجمعية تخدم مختلف فئات المجتمع في مادبا التي تحتاج إلى الرعاية، وتأتي هذه الشحنة من المساعدات نتيجة تواصل الجمعية مع أبناء مادبا المغتربين لتقديم مساعدات أكبر لذوي الإعاقة وكبار السن.
وشكرت المتبرعة الأردنية على هذا التبرع السخي وهي على تواصل دائم مع الجمعية وهذا التبرع للمرة الثانية للجمعية، مؤكدة أن الجمعية وضعت أسس لتوزيع هذه الكميات على مستحقيها وفق سجلات خاصة ويتم رفعها بعد الإنتهاء من التوزيع لمديرية تنمية مادبا حسب الأصول.

مقالات ذات صلة