اختتام منافسات البطولة الرمضانية لنادي الشرطة للرياضة والرماية لكرة السلة

حرير- اختتمت البطولة الرمضانية لنادي الشرطة للرياضة والرماية بعجمان لكرة السلة، التي نظمها النادي بنسختها الأولى خلال شهر مارس الحالي، بمشاركة 6 فرق من دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف الدول العربية والآسيوية والأوروبية واستقطبت حضوراً جماهيرياً مميزاً على مدار أيامها.

وشهدت المباريات تنافساً مثيراً بين الفرق المشاركة للفوز بالمراكز الأولى وكأس البطولة، بحضور مشاركة واسعة من المشجعين وذوي المتسابقين، حيث حصل على المركز الأول فريق Mamita – warriors فيما فاز فريق شرجاوي بالمركز الثاني، كما فاز فريق Eagles بالمركز الثالث.

وسلم سعادة العميد عبيد المطروشي مدير نادي الشرطة إلى جانب المقدم محمد عبد الله بوشهاب عضو مجلس الإدارة الجوائز للفائزين في المراكز الثالث الأولى، وهنأهم بالفوز المستحق، كما حيا فيهم الروح الرياضية والمنافسة المتميزة واللعب بروح الفريق والتي أثمرت بفوزهم بجدارة.

من جانبها عبرت الفرق المشاركة عن جزيل شكرها وامتنانها لشرطة عجمان وإدارة النادي على حسن استضافة البطولة والتنظيم المتميز الذي بث فيهم الحماس وروح المنافسة، متمنين لهم دوام التوفيق والتميز والمزيد من الإنجازات.

وتقدم رئيس نادي الشرطة للرياضة والرماية بالشكر الجزيل للجنة المنظمة للبطولة ولجنة الإشراف والحكام على أدائهم الرائع وحسن التنظيم والذي برز خلال المنافسات ليكلل البطولة بالنجاح، محققاً بذلك هدف ورسالة النادي في استضافة البطولة بما يعزز ويدعم القطاع الرياضي في إمارة عجمان.

مقالات ذات صلة