فادي إبراهيم في العناية المركزة

حرير- أعلنت أسرة الممثل اللبناني فادي إبراهيم دخوله العناية المركزة، بعد تدهور حالته الصحية.

وأصدرت أسرة الممثل اللبناني بياناً جاء فيه: “بعد طول المدة التي أمضاها في فترة العلاج، تم نقل فادي إبراهيم إلى العناية المركزة، ومنعت عنه الزيارات”.

وطالبت أسرة فادي إبراهيم محبيه وجمهوره بالصلاة والدعاء له بالشفاء العاجل.

وشددت على عدم إصدار أي بيان بخصوص حالته الصحية من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة.

وتدهورت صحة فادي إبراهيم منذ تشرين الثاني الماضي، ودخل إلى المستشفى بسبب السكري، وطلبت نقابة الممثلين في لبنان يومها من أعضائها التبرع له بالدم، واضطرت الأطباء لبتر ساقه اليسرى في كانون الثاني الماضي.

وكانت إدارة مهرجان الزمن الجميل زارت فادي إبراهيم في المستشفى، وقدمت له وهو على فراش المرض، درعاً تكريمياً، في لفتة إنسانية طيبة، تقديراً لمشواره الفني.

فادي إبراهيم.. في سطور:

ولد فادي إبراهيم، في 1956 من أب لبناني وأم أسترالية، وشارك في عدة أعمال مصرية منها مسلسل “الزيبق” مع كريم عبدالعزيز في 2017، و”تحت الأرض” مع أمير كرارة في 2013، و”فرقة ناجي عطا الله” مع عادل إمام في 2012، وكان آخر أعماله في مصر مسلسل “قارئة الفنجان” مع أحمد فهمي في 2021.

وكانت أولى تجاربه في التمثيل عبر مسلسل “المتوحش” في 1980، حيث برع في دور شخصية رجل أجنبي، ثم شارك في مسلسل “الفاتحون” في 1984.

وبدأت شهرته بعد مشاركته في مسلسل “العاصفة تهب مرتين” ثم توالت عليه الأعمال في التلفزيون والمسرح والسينما، بين 1980 و1886، أبرزها “مع الأطباء العرب”، و”السهام الجارحة”، و”الأمين والمأمون”، و”أسمهان”، و”البوابة الثانية”، و”الساحر”، و”النحات”، و”عنبر 6″، و”علاقات خاصة”.

مقالات ذات صلة