هل كسر الهاتف في المنام بشارة خير

حرير- في الحقيقة إن الحلم بالهاتف المكسور يحمل العديد من التفسيرات وفقاً لحالة الشخص، لكن بشكل عام فإنه يمكن القول بأن دلالة هذا النوع من المنامات ليس دليلاً على حدوث أمر جيد، وسطور المقال القادمة ستوضح ذلك بتفصيل أكثر.

إذا رأى شخص ما بأن الجوال خاصته مكسور فمن الممكن أن يكون ذلك دليلاً على تعرّض علاقاته الاجتماعية إلى الاضطراب أو الخطر، فقد يواجه العديد من المصائب كفقدان صديق أو التعرض لمشاكل مع الشريك.

بالإضافة لذلك فإن كسر الهاتف المحمول في المنام يدل على خسارة صاحب الرؤية لشخص ما في حياته، أو قد يشير إلى الفشل الوصول إلى بعض المساعي والأهداف، ومن الممكن ان يرمز إلى وقوع خسارات مالية في بعض الأحيان، أو وقوع الشخص في مُصاب وخلافات لا يجد فيها من يدعمه من الأشخاص المقربين حوله.

ومن رأى أن شاشة هاتفه تعرضت للانكسار نتيجة السقوط من يده فإن ذلك دليل على سماع أخبار سيئة قد تسبب للشخص بعض المشاعر السلبية كالغضب والانزعاج، إلّا أنها لا تضره أو تمسّه بشكل شخصي.

وفي حال كان صاحب الرؤية تاجراً، فإن كسر الجوال قد يكون دلالة على حدوث خسارة كبيرة في تجارته، كما يشير إلى فقدان العديد من الأشياء الهامة في حياة الشخص.

وأخيراً فإن هذه الرؤية تشير إلى تحطيم أو انكسار شيء ما يحبه الحالم بشكل كبير، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال هل كسر الجوال في المنام بشارة خير هي بالنفي قطعاً، نظراً للتفسيرات التي توضح المعنى غير الجيد لهذا النوع من المنامات..

مقالات ذات صلة