” الحلم الأردني ” يبدأ الخميس .. النشامى يواجهون طاجيكستان

حرير- الحلم الأردني يبدأ مجدداً، هو العنوان الأبرز لمواجهة الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس، عندما يحل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره الطاجيكي، في افتتاح مشواره بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم ” أمريكا والمكسيك وكندا 2026″ وكأس آسيا “السعودية 2027”.

وتقام المواجهة على ملعب دوشنبه المركزي، ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات، حيث ستكون هذه المواجهة الرسمية الأول للنشامى تخت قيادة المدير الفني المغربي الحسين عموتة، والذي تم تعيينه خلفاً للعراقي عدنان حمد.

ويسعى منتخب النشامى لتحقيق فوزه الأول في المجموعة السابعة التي تضم أيضاً منتخبي السعودية وباكستان.

وكان المنتخب الوطني وصل عصر الإثنين إلى دوشنبه، وأجرى عدداً من التدريبات تحضيراً للمواجهة.

وتضم قائمة المنتخب 26 لاعبا: يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، أحمد جعيدي، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، مصطفى عيد، سليم عبيد، عبدالله نصيب، براء مرعي، يوسف أبو الجزر، نزار الرشدان، نور الروابدة، رجائي عايد، عبيدة السمارنة، محمود شوكت، صالح راتب، أنس العوضات، أمين الشناينة، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، علي علوان، يزن النعيمات، ويزن العرب.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات ذات صلة