وفاة واصابة ١٠ أشخاص في مناطق مختلفة من المملكة

حرير – أصيب خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم وقع اليوم الثلاثاء، بين مركبتين على مثلث الوادي الأخضر في محافظة جرش، وفق الدفاع المدني.
وأفادت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان أن فرق الإنقاذ والاسعاف في مديرية دفاع مدني جرش قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى جرش الحكومي، واصفة حالتهم العامة بالمتوسطة .

كما توفي شخص نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اليوم الثلاثاء، اثر حادث تدهور مركبة واصطدامها بشاحنة مصطفة على جانب الطريق بمنطقة السلطاني في محافظة الكرك، وفق الدفاع المدني.
وأفادت إدارة الإعلام في الدفاع المدني في بيان، أن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك قامت بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الكرك الحكومي.

وكما اصيب خمسة اشخاص بجروح ورضوض في مختلف انحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين، اليوم الثلاثاء، على مثلث السعيدية في لواء البادية الشمالية الشرقية، وفقا للدفاع المدني .
واضافت ادارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للد فاع المدني ان فرق الاسعاف والانقاذ في مديرية دفاع مدني المفرق قدمت الاسعافات الاولية للمصابين ونقلتهم الى مستشفى البادية الحكومي، واصفة حالتهم العامة بالمتوسطة.

— (بترا)

— (بترا)

مقالات ذات صلة