حماد يهاتف طبيبة الامير حمزة

سلامة يهاتف طبيبة الامير حمزة

قالت الطبيبة روان سامي التي تعرضت لإعتداء خلال عملها في مستشفى الامير حمزة، ان وزير الداخلية سلامه حماد تحدث اليها هاتفياً وابلغها بانه سيسترد لها حقها ضمن القانون، متعهدا بتقديم كل الدعم المعنوي الذي تحتاجه في القضية .

وأكدت الدكتورة سامي ، ان وزير الداخلية سلامة حماد هاتفها وقال:’اعتبريني والدك ولك كل الدعم ‘، مؤكدة ان رسالة الوزير حماد هامة مفادها الاهتمام الواسع بقضايا الاطباء والاعتداء على الموظف العام خلال اداء عمله بشكل عام، واهتمام شخصي من الوزير، إضافة الى اهتمام زائد كونني انثى وتعرضت لاعتداء.

وثمنت الدكتورة المعتدى عليها موقف الحكومة ممثل بوزير الداخلية والشعب الاردني الذي وقف إلى جانبها ورفض الاعتداء عليها كونها طبيبة وانثى وغيرها ، وذلك من خلال متابعتها لما يجري على منصات التواصل الاجتماعي .

وأضافت روان ، انها تتحسن اليوم جسديا ، إضافة إلى التحسن النفسي، مما لحق بها من اعتداء غاشم، لاعلاقة لها به، خصوصاً وان سبب الاعتداء عدم وجود سرير .

وكانت جهت الطبيبة في مستشفى الامير حمزة روان سامي رسالة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك اوضحت فيها حيثيات الاعتداء الذي تم عليها الاسبوع الماضي مما ادى الى كسر في انفها.

وفي رسالة مؤثرة وقاسية شرحت الطبيبة روان ما تعرضت له على ايدي مرافقين لمرض، نالت تعاطف رسمي وشعبي واسع بعد تعرضها لأذى نفسي وجسدي، خصوصاً انها طبيب وانثى وفي يوم رمضاني ولا علاقة لها بالقضية .

مقالات ذات صلة