خليل بني عطية بات بعيدا عن الزعيم

قال مدير الدائرة الفنية في النادي الفيصلي أحمد أبو شيخة، إن النادي وصل إلى طريق مسدود في التفاوض مع قائد الفريق السابق خليل بني عطية، أملا في إعادته إلى صفوفه من جديد، بعد أن خاض الأخير تجربة احترافية مع فريق الشمال القطري.
وبين أبو شيخة في معرض رده على استفسارات “الغد”، أن النادي وبقيادة الجهاز الفني للفريق محمود الحديد، أبدى رغبته في ضم اللاعب السابق بني عطية، أملا بتعزيز منتصف ملعب الفريق استعدادا للموسم الجديد، إلا أن الأمور لم تسر كما أراد النادي.
وأضاف: “النادي قدم عرضا ماديا جيدا للاعب قياسا على الأوضاع المالية التي يمر بها النادي حاليا، وقيمة اللاعب ومستواه داخل الملعب، إلا أن اللاعب طالب بمبلغ مادي لا يتناسب مع حجم إمكانياتنا المادية، ومن جهتنا نرى أنه من الصعوبة الموافقة على المبلغ المطلوب، والكرة الآن في ملعب اللاعب للتراجع عن مطلبه أو الاستمرار عليه”.
من جهة أخرى، كشف أبو شيخة عن غياب مدافع الفريق براء مرعي عن بطولة الدرع، بعد أن أصيب في المباراة الودية الأخيرة للفريق الخميس الماضي أمام مغير السرحان، والتي تبينت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها ما بين 3-4 أسابيع.
وأوضح أن اللاعب يحتاج إلى الراحة لكي يعود لتدريبات الفريق بصورة مثالية، مؤكدا بأن اللاعب سيكون جاهزا لبطولة القدس والكرامة، والتي ستقام في فلسطين من (19-29) من شهر آذار (مارس) المقبل.
وأبدى أبو شيخة ارتياحه لمستوى الفريق في المباريات الودية، بقوله: “الفريق أظهر أداء جيدا في المباريات الودية، والنتائج لم تكن سلبية أيضا، والفريق ينظر للمباريات الودية من أجل الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين الفنية والبدنية، ومعسكر العقبة حقق المطلوب بتطور الحالة البدنية لدى اللاعبين بشكل ملحوظ”.
وعن محترف الفريق الجديد الإيفواري يعقوبا بامبا، ذكر أبو شيخة أن اللاعب شارك في المباريات الودية للفريق، وأظهر مستوى طيبا في مركزه كلاعب وسط، موضحا بأن اللاعب ينقصه الإنسجام فقط من أجل تقديم أوارق اعتماده في الفريق.
وتابع: “هناك مفاضلة بين لاعبان أجنبيان في مركز الهجوم، وسيتم اختيار لاعب واستقطابه خلال الأسبوع الحالي، ومن الممكن أن يشارك في بطولة الدرع، والفريق يتجه إلى إعارة لاعبان لأحد الفرق المحلية، من خلال الاتفاق معهما وإعارتهما، نظرا لاكتظاظ قائمة الفريق باللاعبين”.
وطمأن أبو شيخة جماهير النادي على وضع فريق الكرة، وأن الفريق جاهز للمنافسة على الألقاب المحلية، متمنيا من الجماهير أن تستمر في دعم فريقها في الفترة الحالية، وعدم التركيز في أمور الانتخابات إلى حين موعد اقترابها.

مقالات ذات صلة