توم كروز ضغط على الاستوديوهات خلال مفاوضات نقابة الممثلين الأمريكيين

حرير – قال توم كروز نجم فيلم «مهمة مستحيلة 7» أنه شارك في مفاوضات نقابة ممثلي الشاشة – الاتحاد الأمريكي لفناني الراديو والتلفزيون.
ووفقاً لبعض التقرير، ساعد نجم الأكشن الشهير نقابة الممثلين الأمريكيين في الضغط على تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون، بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي والعلاج الأفضل لمحترفي المجازفات ومشاهد الحركة.
تم الكشف منذ ذلك الحين أن استوديوهات هوليوود اقترحت أنه يمكن دفع أجر يوم واحد للممثلين الخلفيين لاستوديو لمسح مظهرهم واستخدامه إلى الأبد.
كما أظهر كروز دعمه لفناني المجازفات والمنسقين، على الرغم من أن تفاصيل هذه المفاوضات لم يتم الكشف عنها بعد.
وبالإضافة إلى دعم المؤديين في جميع أنحاء القطاع، طلب كروز أيضاً من نقابة ممثلي هوليوود السماح للممثلين بمواصلة الترويج لأعمال الاستوديو الخاصة بهم طوال الإضراب، الأمر الذي يعتبر ضرورياً لدور السينما ما بعد الجائحة، ولمهنة التمثيل بدورها.
ويُعرف كروز بدعمه الصريح لدور السينما. حيث أنه دعا على مدى السنوات القليلة الماضية باستمرار إلى الحفاظ على تجربة الذهاب إلى السينما. كان فيلم «توب غان مافريك» واحداً من أوائل الأفلام الضخمة بعد جائحة كورونا حيث رفض كروز عرض الفيلم مباشرة على منصة بث عبر الإنترنت، حتى فيلم مهمة مستحيلة الجديد استمر تصويره في ظل ظروف صارمة خلال الوباء.

مقالات ذات صلة