توقيف 6 أشخاص بقضية الاعتداء على رقباء السير

قال مصدر امني ان المقبوض عليه الاخير في قضية الاعتداء على رقباء السير والذي كان نزيلا في احد المستشفيات قد جرى توديعه اليوم للمدعي العام بعد خروجه من المستشفى حيث قرر المدعي العام توقيفه في احد مراكز الاصلاح والتاهيل عن التهم المسنده اليه .

وفي وقت سابق قرر المدعي العام توقيف شخصين إثر قضية الاعتداء على رقباء السير قبل أيام، كما قرر الحاكم الإداري توقيف 3 آخرين لحين تقديم الكفالات العدلية اللازمة.

و قال مصدر أمني، إنه وفي إطار التحقيقات التي اجريت في حادثة الاعتداء على رقباء السير أثناء أدائهم لواجبهم الرسمي قبل أيام فقد القي القبض على 6 أشخاص أحدهم نزيل أحد المستشفيات وجرى توديع 5 منهم إلى المدعي العام، اليوم الأربعاء، والذي قرر توقيف اثنين منهم في أحد مراكز الأصلاح والتأهيل عن التهم المسندة اليهم.

وجرى بعد ذلك توديع 3 أشخاص إلى الحاكم الأداري الذي قرر توقيفهم في أحد مراكز الاصلاح والتأهيل لحين تقديم الكفالات العدلية اللازمة لهم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق السادس فور خروجه من المستشفى.

وأكد المصدر، أن مديرية الأمن العام لن تتهاون مع كل من يعتدي أو يحاول الاعتداء على أي من كوادرها أثناء تاديتهم لواجباتهم الرسمية، وأنها مستمرة بانفاذ القانون على الجميع بحزم وحياديية دون محاباة أو تمييز، وستبقى حريصة وكما عهدها الجميع على تقديم  خدماتها الأمنية والشرطية والإنسانية لكافة الأخوة المواطنين اينما كانوا.

مقالات ذات صلة