القصر الجديد لرونالدو في تورينو…صور

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب الجديد لـ يوفنتوس الإيطالي، رفقة عائلته وأبنائه الأربعة، إلى قصرهم بمدينة “تورينو”، وسط إجراءات أمنية مشددة، سبقت وصولهم بساعات عديدة.

وكشفت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن تفاصيل القصر الذي سيقيم به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدينة تورينو، وذلك بعد انضمامه إلى فريق يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الحالي.

وذكرت الصحيفة، أن القصر يشبه كثيراً مقر إقامته فى العاصمة الإسبانية مدريد، حينما كان لاعباً في الفريق الملكي، حيث قام رونالدو بدمج فيلتين متصلتين مع مدخلين مستقلين، رفقة العديد من الحدائق الكبيرة وحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية، ويقع القصر على تلة تبتعد عن أعين الصحافيين، بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتمتع بإجراءات أمنية صارمة.

ويشرف القصر على العديد من المناظر الرائعة، حيث يطل على أحد الأنهار من جانبه، ويزين باللون الرمادي القاتم، وتصف الصحيفة الإيطالية تلك المناظر الرائعة قائلة “إن الأمر شبيه بأنه كما لو كانت مدينة تورينو خاضعة أسفل أقدام رونالدو”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الدون، سيكون جاراً لرجل الأعمال الإيطالي الأميركي الشهير، جون إلكان، الذي يرأس شركة فيات كرايسلر للسيارات.

مقالات ذات صلة