فريق جمعية المذيعين يخسر اول لقاءاته مع تفاهم قدامى فريق القادسية ” صور “

حرير – استجمع منتخب جمعية المذيعين الأردنيين  عناصرفريقه وخاض مباراته الأولى في خماسي بطولة ” القدس والكرامة ” مع فريق   تفاهم قدامي لاعبي نادي القادسية بحضور جمهور الفريقين وحضور رئيس جمعية المذيعين الأردنيين الإعلامي حاتم الكسواني   .

ورغم خسارة فريق المذيعين لهذه المباراة إلا أنه خاض منافسة مشرفة مكنته من اللعب سجالا مع الفريق الخصم  حتى النفس الأخير رغم عديد الإصابات التي اصابت عناصره نتيجة نقص اللياقة البدنية  ، وعدم إنتظام الفريق بمعسكر تدريبي سابق للقاءاته التنافسية الكروية .

وقد تشكل فريق جمعية المذيعين الأردنيين وبإشراف الكابتن بسام ابو حماد مدربا ومديرا للفريق من الزملاء المذيعين التالية أسماؤهم :

رائد الحراسيس
صالح العبدلات
صالح الزيود
عبدالله البدادوه
وصفي الرواشده
جمال الرواشده

منصور العمري

حاتم الكسواني رئيس جمعية المذيعين علق على هذه النتيجة  قائلا  :

انا متأكد بان أداء الفريق سيكون افضل في المباريات القادمة بعد انضمام عناصره الفاعلية فيها وربما نحقق اكثر من فوز فيها ، ونحن سنسعى جاهدين للوصول إلى أبعد ما نستطيع في هذه المنافسة  .

وأضاف الكسواني يقول : بكل الأحوال نحن نسعى لنيل شرف المشاركة في بطولة عنوانها القدس أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين و اهم مكان يعيش في وجدان المسلمين حتى تحريره ، والكرامة اول نصر كامل ومشرف للعرب على العدو الصهيوني .

وأضاف الكسواني يقول :نهتم أكثر بنجاح البطولة من إهتمامنا ما ستحصل بها من ترتيب او نتيجة رغم اننا نؤمن بحق السعي والأمل بالفوز بها وتصدر ترتيبها  .

 

 

 

مقالات ذات صلة