المهندسون يواصلون انتخابات مجلس نقابتهم والنقيب

بلغ عدد المقترعين في انتخابات مجلس نقابة المهندسين الأردنيين بدورتها الثامنة والعشرين 7111 مهندسا ومهندسة حتى الساعة 2:30 في العاصمة عمان وفي كافة فروع النقابة في المحافظات.

وقال رئيس لجنة الانتخابات العليا في النقابة المهندس اسامة عمارين، إن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد دون أية مشكلات تذكر، في المركز الرئيس في عمان وكافة فروع النقابة في المحافظات.

وبين المهندس عمارين ان الاقبال على الانتخاب سيتصاعد في الساعات المقبلة ليصل ذروته في الساعتين الأخيرتين، مشيرا الى ان عدد من يحق لهم الانتخاب بلغ 65107 مهندسا، نصفهم تقريبا لن يتمكن من المشاركة لتواجدهم خارج المملكة.

وبلغ عدد المقترعين في المركز الرئيس للنقابة في عمان 2701، وفي اربد 525، وفي عجلون 47، وفي جرش60، وفي الكرك164، وفي مادبا181، وفي المفرق66، وفي الطفيلة 66، وفي العقبة 181، وفي معان41، وفي الزرقاء 329، وفي البلقاء 283 .

وترشح لانتخابات مجلس النقابة الذي يتكون من النقيب ونائب النقيب وعضوين عن شعبة الهندسة المدنية وعضو عن شعبة الهندسة المعمارية وعضو عن شعبة الهندسة الميكانيكية وعضوين عن شعبة الهندسة الكهربائية وعضو عن هندسة المناجم والتعدين وعضو عن الهندسة الكيميائية كل من أحمد سمارة الزعبي وعبدالله خالد عبيدات كمرشحين لمركز النقيب، وفوزي ابراهيم مسعد ود.حامد سالم العايد كمرشحين لمركز نائب نقيب المهندسين.

وترشح لمجلس النقابة عن شعبة الهندسة الكيميائية محمد المحاميد وأحمد بريزات، وعن شعبة هندسة المناجم والتعدين أحمد الرواشدة وسمير الشيخ، وعن شعبة الهندسة الكهربائية د.مالك العمايرة وعبدالباسط صالح وعدنان حسين العمري، وعن شعبة الهندسة الميكانيكية رائد الشربجي ومحمد أبو عيد، وعن شعبة الهندسة المعمارية أحمد صيام ورولا الأسير، وعن شعبة الهندسة المدنية د.بشار خالد الطراونة وسري أكرم زعيتر ودرويش المجالي. 

مقالات ذات صلة