الأرثوذكسي على بعد خطوة من نهائي ‘ دوري CFI الممتاز’

حرير- بات فريق الأرثوذكسي على بعد خطوة واحدة من بلوغ الدور النهائي لدور CFI الممتاز لكرة السلة بعدما واصل مسلسل انتصاراته وتخطى الجبيهة 104-77 في ختام مباريات الجولة الرابعة من المربع الذهبي والتي اقيمت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

ورفع الأرثوذكسي رصيده الى 28 نقطة من اربعة عشر انتصار على التوالي فيما تلقى الجبيهة خسارته رقم 11 مقابل ثلاثة انتصارات حققها في الدور الأول وأصبح بحوزته 17 نقطة وهو فقد الجولة الماضية المنافسة لنيل احدى بطاقات التأهل للمثلث الذهبي حيث رافق الأرثوذكسي لهذا الدور الأهلي والرياضي.

وكان الرياضي قد نجح الرياضي بكسر تفوق الأهلي عليه في الدوري الممتاز ونجح بتسجيل الأول عليه بعد تلقيه ثلاثة هزائم أمامه سابقاً بعدما تخطاه في افتتاح مرحلة الاياب للمربع الذهبي الجولة الثانية من الدور الثاني للدوري 92-90 في اللقاء الذي اقيم في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

ورفع الرياضي رصيده لـ 22 نقطة من 8 انتصارات مقابل ست هزائم بالمقابل أصبح بحوزة الأهلي 24 نقطة بعد تلقيه خسارته الرابعة مقابل عشر انتصارات، لتشتعل المنافسة بينهما حتى المرحلة المقبلة لحصد بطاقة التأهل الى الدور النهائي.

وبحسب تعليمات الدوري فان الفرق تحمل نقاطها معها من الدور الأول للدور الثاني ومن ثم تحمل نقاطها من الدورين الأول والثاني للدور الثالث ‘المثلث الذهبي- قبل النهائي’، حيث يتم ترتيب الفرق في الدور الثالث وينال الميدالية البرونزية فيما يتأهل للدور النهائي الفريقان بالمركز الأول والثاني حيث يتنافسان لنيل اللقب ويناله من يسبق منافسه بتحقيق ثلاثة انتصارات من خمسة لقاءات محتملة.

مقالات ذات صلة