البنا تحصد درجة حكم ساحة ب اسيوي في رياضة الكاراتيه

خاص حرير

حصلت  الحكم الأردنية والكابتن هنادي البنا  على درجة حكم ساحة ب اسيوي بعد ما اجتازت  امتحان التحكيم في لعبة الكاراتيه على هامش بطولة اسيا للكبار والمقامة في مدينة طشقند – أوزبكستان.

وكما نجح الحكم الآسيوي كفاح عقل في  ترقية إلى حكم أ قتال وتثبيت الحكم الآسيوي ابراهيم ابو العظام  بدرجة حكم ب قتال قاضي ب كاتا.

وفاز  رئيس اتحاد الكاراتيه الأستاذ معين الفاعوري بإنتخابات عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للكاراتيه.

ويذكر أن بعثة منتخبنا الوطني للكاراتيه غادرت فجر اليوم الإثنين إلى العاصمة الأوزبكية طشقند وذلك للمشاركة في النسخة السادسة عشر من بطولة آسيا والتي ستقام خلال الفترة من ١٩ إلى ٢١ يوليو الجاري.

ويستهل منتخبنا الوطني للكاراتيه أولى مشاركته غدا في بطولة آسيا في النسخة السادسة عشر في أوزبكستان – طشقند.

وسيمثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة كل من اللاعبين واللاعبات : محمد فهد (وزن تحت ٦٠ كغم) وعمر النجار (وزن تحت ٥٥ كغم) وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت ٦٧ كغم) وبشار النجار (وزن تحت ٧٥ كغم) ومحمود السجان (وزن تحت ٨٤ كغم) ونقولا كبوش (وزن فوق ٨٤ كغم) وخلود حسين (وزن تحت ٥٥ كغم) وأسيل النعيمي (وزن تحت ٦١ كغم) وهدى جبر (وزن تحت ٦٨ كغم).

إلى جانب اللاعبان ، معتصم بالله خير وأحمد شديد واللذان سيشاركان مع بقية زملائهما في منافسات القتال الجماعي باليوم الأخير من المنافسات.

 

وكان منتخبنا الوطني قد استعد للبطولة الآسيوية من خلال إقامة معسكر تدريبي في مصر سعى من خلاله المدير الفني لمنتخباتنا الوطنية للكراتيه ، محمد ابراهيم ، إلى الوصول بلاعبيه إلى الجاهزية الفنية والبدنية قبيل المشاركة في الحدث الأكبر برياضة الكراتيه على مستوى القارة الآسيوية.

 

ويتطلع منتخبنا الوطني في بطولة آسيا إلى تحقيق أفضل النتائج والصعود إلى منصات التتويج وتكرار إنجازه الأخير في النسخة السابقة من البطولة والتي جرت في العاصمة عمان العام الماضي وحققا فيها منتخبنا ذهبيتين بواسطة عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار وفضية تحققت من خلال محمود السجان.

مقالات ذات صلة