مشاركة عربية واسعة في منتدى المؤسسات الحكومية للتنمية المستدامة

حرير- أكدت الدول العربية الأعضاء في جامعة الدول العربية عزمها المشاركة في الاجتماعات التي ستستضيفها العاصمة الأردنية عمان نهاية الشهر الجاري .
وكانت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية – قطاع الإعلام والاتصال قد وجهت الدعوة للدول العربية الأعضاء والمنظمات والاتحادات العاملة تحت مظلة الجامعة للمشاركة في الأنشطة التي تنظمها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية قطاع الإعلام والاتصال والهيئة العربية للبث الفضائي في العاصمة الأردنية عمان من 28 الشهر الحالي لغاية 31 منه.
ومن المقرر أن تُفتتح الفعاليات في صباح الأحد، 28 كانون الثاني بإطلاق منتدى “المؤسسات الحكومية للتنمية المستدامة” بمشاركة 20 دولة عربية، وستستمر الفعاليات على مدى الأيام التالية، حيث تعقد اللجنة العربية للإعلام الالكتروني اجتماعها الثامن عشر وكذلك تُعقد اللجنة المصغرة الخاصة برصد الألعاب الالكترونية ومخاطرها.

هذا، ويشارك الى جانب وفود الدول العربية كل من اتحاد الصحفيين العرب والأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي واتحاد المنتجين العرب والمؤسسة العربية للثقافة والعلوم والتربية واتحاد إذاعات الدول العربية وعدد من الإعلاميين والأكاديميين والعرب.

مقالات ذات صلة