امين عام الشباب (الجبور ) في زيارة تفقدية لمحافظة العقبة .

حرير  – قام أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، يرافقه مدير مدينة الأمير حمزة للشباب احمد الحسن اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية للمنشآت الرياضية والشبابية في محافظة العقبة، والتي شملت نادي الأمير حمزة، معسكر الحسين للشباب، بيت شباب العقبة، ملعب معسكر الحسين ، والملاعب الخماسية في المراكز الشبابية.

وبحث الجبور مع محافظ العقبة خالد الحجاج في مبنى المحافظة سبل تعزيز المشاركة والعلاقات الثنائية لتنفيذ البرامج والأنشطة للنهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة، وتمت مراجعة المشاريع التي انجزت من خلال مجلس المحافظة – اللامركزية.

كما إلتقى الجبور رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت ونائب الرئيس المهندس حمزة الحاج حسن، وبحث معهما سبل تطوير وتوسعة مدينة الأمير حمزة، لتكون منشأة شبابية متكاملة وعلى مستوى الطموح، مثمناً الشراكة مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة للنهوض بواقع الحركة الرياضية والشبابية في المنطقة .

وتعقيباً على الزيارة أكد الجبور أن الزيارات المستمرة لكافة مديريات الشباب بكافة محافظات المملكة، للإطلاع على سير العمل بالمنشآت الشبابية ومناقشة أهم التحديات مع موظفي الوزارة لتجاوزها والعمل على تذليلها لتقديم خدمات شبابية على مستوى عالٍ من الفاعلية والتميز .

مقالات ذات صلة