رضا للفنون الشعبية وسركيس والحوري يزينون ليلة جرش الرابعة

جرش – ليث العسّاف
خاص لحرير 

في اليوم الرابع على التوالي من ليالي جرش الثالث والثلاثين ومن بدأ  توجهك نحو المسرح الجنوبي مرورا بشارع الأعمدة تحيط بك أنغام العروض الفنية المتنوعة التي تقدم عروضها على  خشبته و اصوات فرح الجماهير التي تشاهدها بين غناء وتصفيق .

نتابع ليالي الفرح في مهرجانها الثقافي والفني حيث تعود لنا أيام الزمن والفن الجميل مع أعرق فرقة فنية مصرية للفنون الشعبية والتي ولد من رحمها الكثير من الفنانين وكانت نقطة انطلاق لهم مع فرقة رضا للفنون الشعبية ولرحلة ممتعة في رحاب الفن الشعبي المصري الأكثر انتشارا ومتعة لتنوعه من فن بحري لقبلي لأعماق الصعيد في أم الدنيا.

وللفرق الفنية الحديثة في الخليج العربي حضور من الإمارات العربية المتحدة فرقة العوايد الحربية لنتعرف على هذا الفن عن قرب فاليوم فعالياتنا ثرية ومتنوعة فمن ارض الكنانة الى الأمارات العربية ترتفع درجة حرارة الحماس الى أقصى درجة لتلطفها اجواء جرش . فموعدنا مع متعة وتنوع يثري الذائقة الفنية لمرتادي المهرجان.

و يكون ختام ليلتنا أردنيا بلقاء جماهير جرش مع  الفنانين الأردنيين جهاد سركيس و محمد الحوري اللذان تنقلا بين أغنياتهما الخاصة وأغنيات من التراث الشعبي الأردني ليرسما لوحة فنية أردنية متنوعة بإمتياز  .

مقالات ذات صلة