انخفاض درجات الحرارة وفرصة لهطول زخات مطر خفيفة

حرير _ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة وغائمة جزئياً في أغلب المناطق، مع فرصة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من البلاد، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

الأحد، تبقى الأجواء معتدلة الحرارة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً في أغلب المناطق، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من البلاد، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

الاثنين، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة وغائمة جزئياً في أغلب المناطق، مع فرصة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء مختلفة  خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وقال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد آل خطاب، الجمعة، إن صور رادار الطقس في إدارة الأرصاد الجوية تشير إلى وجود خلايا من الغيوم الماطرة في مناطق شرق الأردن، وذلك بسبب تأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي.

وتتأثر الأردن تدريجياً بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث سادت أجواء معتدلة الحرارة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يبقى الأردن السبت، تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة وغائمة جزئياً في أغلب المناطق، وهناك فرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً في بعض المناطق، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء يومي الأحد والاثنين معتدلة الحرارة وغائمة جزئياً في أغلب المناطق مع احتمال هطول أمطار خفيفة ومتقطعة في أماكن متفرقة من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

المملكة

مقالات ذات صلة