منتخب سيدات تحت 19 عاما تحقق فوزا ساحقا على سنغافورة

حرير_حقق منتخب السيدات تحت 19 عاماً لكرة القدم فوزاً كببرا على نظيره السنغافوري بتيجة 8-0 في المباراه التي جرت اليوم الأربعاءتشرين على ملعب “yftc field vietnam” بالعاصمة هانوي في أول مبارياتة بالدور الأول من التصفيات الأسيوية .

وسجلت أهداف المنتخب: لين البطوش د.(23، 40، 42، 50)، روزبهان فريج (31)، تسنيم أبو الرب (52،93) ، تالا البرغوثي (88)، ليتصدر المنتخب ترتيب المجموعة الأولى برصيد (3) نقاط وبفارق الأهداف عن ڤيتنام التي فازت باللقاء الاخر على ماليزيا ٢-١ .

مثل الأردن: رند البستنجي، زينة حازم، ماسه عواد(لجين البطوش)، نور الفايز، جنى أبو غوش( أمل اللبابده)، تسنية أبو الرب، تسنيم سليم، إيناس الجماعين(تالا البرغوثي)، ديانا صبح، روزبهان فريج، لين البطوش.

ويواجه المنتخب الوطني في ثاني لقائاتة بالتصفيات نظيرة الماليزي عند الساعة الـ11 يوم الجمعة ويختتم مبارياته بلقاء البلد المستضيف ڤيتنام الأحد 28 من الشهر ذاتة عند الساعة الـ١ .

بدأت المباراه بسيطرة كاملة وضغط هجومي متواصل من منتخبنا سعياً لخطف هدف مبكر فيما إعتمد منتخب سنغافوره على تضيق المساحات والهجمات المرتده ولكن دون زياره للشباك.

وإعتمد المنتخب على الكرات البينية لكسر خط الدفاع السنغافوري والاستفاده من توغلات مهاجماتنا وسرعة الانطلاق واللعب على الاطراف مما اتاح الفرصة للاعبة لين البطوش بمواجهة المرمى وتسجيل الهدف الأول عند د.23.

إستمر تفوق منتخبنا بتقديم أداء خططي رائع ليتسنى لروزبهان فريج إحراز الهدف الثاني عند د.31، لتعود البطوش لتسجل د.40 بعد إستلامها تمرير عرضية متقنه اسكنتها بالشباك ، لتعود نفس اللاعبة وتحرز الهدف الرابع د.42.

بدأ منتخبنا الحصة الثانية بهجوم ضاغط بعد ان احكم سيطرته على وسط الملعب مما اسفر عن هدف مبكر عبر نجمة المباراه لين البطوش لتسجل السوبر هاتريك د. 50، لتفرض لياتي الدور على تسنيم ابو الرب التي سجلت د.52، وتمكنت البديلة تالا البرغوثي من اضافة الهدف السابع بعد متابعتها لتسديدة روزبهان فريج عند د. 88، لتعود تسنيم أبو الرب وتختتم مهرجان الأهداف بعد هجمة منظمة وكرة عرضية من روزبهان فريج واحراز الهدف الثامن عند د.90+ 3

(الغد )

مقالات ذات صلة