المذيعين تعاود نشاطاتها وفق برنامج منتظم

حرير – اجتمعت الهيئة الإدارية لجمعية المذيعين الأردنيين في  مقر جمعية ابناء جبل عمان “جارا” الذي يستضيف إجتماعاتها وناقشت كافة القضايا التي من شانها خدمة فئة المذيعين الأردنيين.

وقررت الجمعية ان تقوم بتنظيم سلسلة من النشاطات الحوارية في القضايا التي تهم كافة الفئات الإجتماعية و القطاعات الإنتاجية الأردنية ، والقيام بسلسلة من  النشاطات   الترفيهية ، حيث اقرت الجمعية  يوم السبت موعدا لعقد نشاطاتها الحوارية علي ان لا يقل عدد النشاطات عن نشاط واحد شهريا في اول سبت من مطلع كل شهر.

واقرت الجمعية عقد جلسة حوارية يوم السبت الأول من شهر أكتوبر القادم لمناقشة موضوع

” الإحتراف الرياضي وأثره على مستوى أداء الفرق الرياضية”.

كما قررت الهيئة الإدارية للجمعية تنظيم رحلة ترفيهية مدفوعة الأجر للمرافق السياحية في جبال عجلون، يعلن عنها لاحقا للزملاء في الهيئة العامة للجمعية للمشاركة فيها.

وستقوم الجمعية بمعاودة الإتصال مع إدارة الجامعات الأهلية في القطاع الخاص التعليمي لإحياء وإعادة تفعيل إتفافيات التعاون الثنائي  معها بالشكل الذي يعيد فرص الحصول على تسهيلات دراسية للمذيعين و أفراد أسرهم.

ومن المنتظر التوقيع على إتفاقية التعاون المشترك بين جمعية المذيعين الأردنيين وجمعية ابناء جبل عمان القديم ” جارا” التي تتيح للجمعيتين تأسيس،المشاريع الإنتاجية المدرة للدخل ، وبدأ تقديم خدمات التدريب مدفوع الأجر في مجالات الإعلام والمهارات الحرفية والمهنية ، بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات و النشاطات الثقافية الكبيرة المشتركة.

 

 

 

مقالات ذات صلة