التعليم العالي: حصر يومي لطلبات الالتحاق بالجامعات “غير المستكملة”

حرير- أكد مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب، الأحد أنه يتم حصر يومي للطلبات الخاصة بـ”تكميلية التوجيهي” لغايات الالتحاق بالجامعات.

وقال الخطيب إنه يتم مراجعة الطلبات بشكل مستمر من قبل الفريق الفني في الوزارة والتواصل مع الطلبة “غير المستكملين” لعملية تقديم الطلبات، إما إلكترونيا أو الهاتف، مضيفا أنه يحق لجميع الطلبة الراغبين في إجراء أي تعديل في طلب الالتحاق “الخيارات المخزنة سابقاً” الدخول إلى البرمجية في أي وقت، وعلى مدار الساعة خلال الفترة المحددة لعملية تقديم طلبات الالتحاق.

ولفت إلى أن جميع طلبات الالتحاق سـتعامل بعدالة وشفافية مطلقة، وبالطريقة ذاتها، فليس هناك أفضلية لطلب الالتحاق المقدم في اليوم الأول عن الطلب المقدم في اليوم الأخير، ناصحا الطلبة بضرورة التروي في اختيار التخصص، وعدم التسرع في تقديم طلب الالتحاق.

علنت وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لمجلس التعليم العالي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن عملية تقديم طلبات الالتحاق الإلكترونية في الجامعات الأردنية الرسمية للدورة التكميلية 2023 بدءا من صباح الثلاثاء المقبل وحتى الساعة الثانيـة عشرة ليلاً من يوم السبت الموافق 11 / 2 / 2023، عبر الموقع الإلكتروني للوحدة www.admhec.gov.jo .

مقالات ذات صلة