جارا يختتم أعماله لهذا العام بزيادة لافتة في عدد الزوار

حرير – إختتم سوق جارا الذي تنظمه جمعية ابناء جبل عمان أعمال موسمه السادس عشر في الفترة مابين :
3 /6 /2022  –  2 / 9 /2022
وقال خضر قواس نائب رئيس جمعية أبناء جبل عمان بان سوق جارا لهذا العام تميز بزيادة عدد الزوار اليومي له  في كل يوم جمعه  مؤكدا بانهم  وصلوا إلى حوالي 14 ألف زائر ، تنوعوا بين مواطنين محليين ، و َمغتربين أردنيين، وسياح أوروبيين شجعتهم سفارات بلادهم على زيارة السوق.
وأكد  قواس أهمية الاستمرار في تحقيق رسالة السوق الهادفة لفتح مجال لتسويق منتجات الجمعيات ، وتوفير فرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة ودعم المؤسسات الخيرية المحلية والسيدات العاملات من منازلهن لعرض منتجاتهن في السوق. 
وشكر قواس الجهات الداعمة للسوق خاصا بالشكر شركة زين للإتصالات وامانة عمان الكبرى و جهاز الامن العام ووسائل الإعلام الألكتروني والمرئي والمسموع.
من جانبه اوضح حسان النسور امين سر جمعية ابناء جبل عمان بان سوق جارا  اعاد الألق لمنطقة جبل عمان وللبيوت القديمة فيها ولكل مكان له ذكرى وطنية او جمعية في جبل عمان.
واكد النسور بان الجمعية ستصدر خلال أيام دراسة لابرز المنتجات التي لاقت رواجا وإقبالا من بين جميع المشاركين الذين بلغ عددهم حوالي 170 مشاركا من المجتمع المحلي الأردني منهم 90 سيدة  عملن مع السوق خلال كامل ايام موسمه لهذا العام.
وقد تم إختتام اعمال السوق بحضور معالي الأستاذ  زيد القسوس رئيس جمعية ابناء جبل عمان وحشد من الصحفيين وزوار الأردن العرب المشاركين في معرض الكتاب الدولي المنعقد في عمان حالياً.
ويذكر بان سوق جارا هو نشاط سنوي لجمعية سكان حي جبل عمان القديم عاد  إلينا هذا العام 2022 بعد غياب سنتين بسبب جائحة كورونا وما ادت إليه من توقف في معظم الفعاليات والنشاطات الإجتماعية و الثقافية.

 

مقالات ذات صلة