5 ميداليات عالمية للجوجيتسو

حرير _ حقق المنتخب الوطني للجوجيتسو، خمس ميداليات ملونة في منافسات دورة الألعاب القتالية العالمية، التي تستضيفها مدينة تشنغجو الكورية الجنوبية حتى يوم الجمعة المقبل، بمشاركة دولية واسعة.

وجاءت الميداليات عن طريق كل من: حسين الرشيد (ذهبية وزن تحت 85 كغم)، باسل فانوس (فضية وزن فوق 85 كغم)، حيدر الرشيد (برونزية وزن تحت 85 كغم)، يارا قاقيش (برونزية وزن تحت 70 كغم)، وزيد سامي (برونزية وزن فوق 85 كغم).

ونال اللاعب الرشيد ذهبية وزنه، بعد فوزه صباح اليوم “السبت”، على الكازاخستاني روسلان اسرائيلوف في النزال النهائي، بعد أن وكان قد إفتتح مشواره بالبطولة أمس الجمعة بفوزه على لاعب تركمانستان ميرغن جورييف، وعلى الكوري الجنوبي دونغ يو، وتغلب في الدور النصف نهائي على الفلبيني مايكل روكساس. ونال “فانوس” بالميدالية الفضية، بعد خسارته في النزال النهائي لمنافسات وزن فوق 85 كغم امام المغربي سيف الدين حمين. وكان فانوس قد إستهل مشاركته بالفوز على الإماراتي عبدالله الكبيسي، قبل أن يتجاوز في الأادوار التالية كل من الكوري الجنوبي وونغ لي، والبلجيكي إلياس هادي.

وجاءت البرونزيات الثلاث، بعد فوز حيدر الرشيد على الكوري الجنوبي يونغ تشو، ضمن منافسات وزن تحت 85 كغم، فيما حققت يارا قاقيش “البرونزية” بعد تغلبها على الفلبينية آبريل، وفاز زيد سامي بالبرونزية عقب تغلبه على الكوري الجنوبي وونغ لي.

وودع لاعب المنتخب الوطني للمواي تاي، عبدالله السراديح، منافسات البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام التايلندي مان كونغ، ضمن منافسات وزن تحت 71 كغم.

مقالات ذات صلة