الطراونة :لقد تلقيت تهديدات حول قضية مصنع دخان

قال النائب الدكتور مصلح الطراونة إنه تلقى تهديدات من قبل مجهولين بعد أن طالب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بفتح تحقيق حول قضية ادخال مصنع دخان كامل مع مكينات طباعة بشكل غير شرعي.

وأضاف الطراونة  إن المتحدث قال له بالحرف الواحد: “أنت فتحت على نفسك عش الدبابير، وإذا كنت رجلا أكمل الطريق”، مشيرا إلى أنه سلم كافة المعلومات والأوراق والمستندات للجهات المعنية في الدولة لتجري تحقيقا بالموضوع. وأكد الطراونة على أن القضية كبيرة وليست سهلة، لافتا إلى قناعته بوجود شركاء متنفذين للمتورطين بادخال المصنع، مشددا على أنه يريد أن يعرف “كيف دخلت هذه المعدات من العقبة إلى البلد ومن هم الموظفون الذين ساهموا بذلك وهل هناك موظفين نقلوا من اماكنهم لادخال المكينات والمعدات”.

وكان الطراونة قال في كلمته خلال مناقشة البيان الوزاري لحكومة الرزاز: “هل تجرأ حكومتكم اليوم وليس غدا على الإعلان عن أسماء كل الرؤوس الكبيرة والمتنفذين الذين أدخلوا الى البلد مصنع تزوير دخان كامل مع مطبعة دون حسيب أو رقيب، من أدخل ومن ساعد على ادخال هذا المصنع الذي أضاع على البلد ملايين الدنانير لن يتوانى عن ادخال متفجرات وصواريخ ارض ارض”.

مقالات ذات صلة