تدريب مهارات مالكي KTM أدفنتشر ينطلق الجمعة

 

عمان 17 آب- ينطلق بعد غد الجمعة في منطقة العالوك شمال العاصمة عمان تحدي مهارات لمالكي KTM أدفنتشر لأقوى وأمهر سائق في الأردن، بمشاركة عدد من السائقين، وإشراف المعهد المروري الأردني.

ويسعى المشاركون على دراجات KTM أدفنتشر من خلال التحدي الذي يقام بحضور محبي هذا النوع الدراجات إلى الكشف عن مهاراتهم في القيادة ضمن مسار مميز تم اختياره بخبرات فريق KTM عمان، يتماشى مع مستوى رياضة الدراجات بفئة الأدفنتشر، وما تمثله من مغامرة وتحدي.

وقال مؤسس دروزة موتورز، وكيل KTM في الأردن، تامر دروزة، إن الشركة سعيدة بهذا التعاون مع شركة عالمية مثل KTM تعرف طريقها جيدا إلى منصات التتويج في سباقات معروفة على مستوى العالم، متفوقة على غيرها بعدد الجوائز والمشاركات، وحاصلة على ثقة الكثير من رياضي الدرجات على مستوى العالم.

وأشاد دروزة بجهود فريق KTM الأردن لرياضة الدراجات، وحضوره على مستوى الأردن، والعالم العربي من خلال بطل الأردن عبدالله السبع المصنف الثالث على مستوى العالم في سباقات الباها لعام 2022، ورياضي ريد بول الذي يستعد للمشاركة وتمثيل الأردن في بطولات مع نهاية العام.

وقال مدير فريق KTM الكابتن ليث الزواهرة إن طبيعة التدريب تتضمن مسار متنوع التضاريس يبرز الإمكانيات التي تمتلكها دراجات KTM الأدفنتشر، ويتناسب مع مستوى السائقين وخبراتهم في القيادة خارج الطرقات الاسفلتية المعروفة، وكيفية التعامل مع الدراجة وفق معطيات التي تفرضها الطبيعة.

وأضاف أنه تم اختيار منطقة العالوك لما تتميز به من طبيعة خلابة وتضاريس منوعة بين الجبل والسهل تتناسب مع هذه الرياضة التي يتخللها التحدي والإثارة وصقل مهارات للسائقين، وتبادل الخبرات مع أعضاء فريق KTM الذي مثل الأردن في عدد من البطولات في الخارج.

وأشار الكابتن الزواهرة إلى أن هذا التدريب يشكل فرصة للراغبين من محبي هذه الرياضة، ومحبي دراجات KTM أدفنتشر للتجربة على أرض الواقع، والإطلاع عن قرب على الامكانيات المتوفرة في هذه الفئة من الدراجات.

يشار إلى دروزة موتورز هي وكيل شركة KTM النمساوية في الأردن التي هي بطلة العالم في رالي داكار الدولي على مدى 20 عاما، إضافة إلى حصولها على المراكز الأولى في سباقات مثل: المتوركروس، والأنديورو، والإفرود، وغيرها.

مقالات ذات صلة