وفاة و(8) إصابات بحوادث سير في عمان

 

 

 

حرير_توفي شخص وإصيب أربعة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة، بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين خمسة مركبات في منطقة المحطة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير حمزة وحالتهم العامة متوسطة .

 

كما إصيب أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظه العاصمة بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين أربعة مركبات بمنطقة الدوار الخامس ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى العربي ومستشفى الأمير حمزة وحالتهم العامة متوسطة .

 

وتعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (330) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (94) إصابة و وفاة شخص اثر حادث تصادم .

 

في حين تم التعامل مع (693) حالة مرضية مختلفة وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

مقالات ذات صلة