الأشغال تعلن البدء باعمال تأهيل الطريق الملوكي – القصر – الربة مثلث راكين

حرير – أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الخميس، عن البدء باعمال إعادة تأهيل وتحسين المرحلة الاولى من الطريق الملوكي – القصر – الربة مثلث راكين في محافظة الكرك.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه سيتم اجراء تحويلات مرورية على الطريق اعتبارا من صباح يوم السبت المقبل؛ لضمان ديمومة الحركة المرورية خلال تنفيذ اعمال المشروع.

وأوضحت، أن حركة السير القادمة من الربة باتجاه منطقة القصـــر ستبقى كما هي، فيما سيتم تحويل حركة السير القادم من منطقة القصر باتجاه الربة (مثلث راكين ) الى طريق الياروت القائم.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

وأشارت الوزارة، إلى أن الأعمال في المشروع تشكل تحسين وإعادة تأهيل الطريق بالاتجاهين, ليصبح بعرض (10) متر لكل إتجاه، واعمال تصريف مياه الامطار، واعمال السلامة العامة كافة، والعديد من الاعمال الهندسية اللازمة وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.

وشددت، على أن المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، وسيتم بناء على إيعاز منه لاهمية الطريق الحيوية و تزويده بنسب الانجاز فيه بشكل دوري وأي عائق يواجه سير العمل فيه؛ لحله بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشكل فوري.

مقالات ذات صلة