ع . بلاطة : إنهم يهدفون لتفتيت الساحات

حاتم الكسواني

لايعدو الإهتمام الأمريكي والأوروبي بعدم توسع  معركة طوفان الأقصى لحرب إقليمية متعددة الساحات من ان يكون مؤامرة يراد منها تفرد إسرائيل بإبادة الفلسطينيين بغزة ولاحقا بالضفة الغربية ، ومرحلة بعد مرحلة بباقي الساحات العربية .

أن الحلف الصهيو أمريكي يريد من حصر المعركة على جبهة غزة فقط وعدم تمددها إقليميا إتاحة الفرصة للعدو الصهيوني لتحقيق أهدافه في دول الطوق شيئا فشيئا ومرحلة بعد مرحلة ، متفردا بالساحات ساحة ساحة لأن جيش الكيان الصهيوني لا يستطيع أن يدخل معركة متعددة الساحات ويحقق أهدافه بها

غزة دمرت عن بكرة ابيها وأضحت مكانا لا يصلح العيش فيه ، وسكانها جوعى ..مرضى .. جرحى .. عطشى .. مقطعين الأطراف .. متروكين وحدهم في مواجهة قوى الشر العالمية الكبرى …. وغدا سيقولون لأهل غزة ارحلوا لمخيمات سيناء ريثما يعاد بناء غزة التي لن تبنى ولن يعود أهلها إليها حتى يعتادوا العيش في مخيمات الشتات ويخلقوا لهم 1000 سبب وسبب يمنع عودتهم .

أن الحلف الصهيو أمريكي يهدف إلى إخلاء غزة وتنفيذ مطامعه فيها ”  الأرض ، والغاز ، و قناة بن جوريون ، وامن المستوطنات …  وغيرها ” .

وعليه يجب على كل الذين يستقبلون جوقة المسؤولين الامريكيين والأوروبيين والإجتماع بهم الحذر في الإستجابة لمطالبهم  والانسجام معها حتى لا يكونوا شركاء في تحقيق أهدافهم العنصرية الشيطانية …. فهم يهدفون لتفتيت الساحات .

 

مقالات ذات صلة