نادين الراسي تعيش عذاباً ونزاعاً: أسرتي ناكرة لجميلي ولم أبخل على أحد

وبدت النجمة نادين الراسي، التي حلّت ضيفة على البرنامج بعيدةً كلّ البعد عن أجواء عيد الميلاد، وهو عيد العائلة والفرح والبهجة، فبدت حزينة ضيعفة وحيدة ويائسة وعلامات الحزن بادية على وجهها مرات عدّة، غير أنها لم تعد تتمالك نفسها، فأجهشت بالبكاء مباشرة على الهواء أثناء حديثها عن مراحل حياتها الصعبة التي عاشتها طوال هذا العام المنصرم وعن تدّهور علاقتها مع عائلتها والمحيطين بها، فأكدّت أنها تعيش منذ الصيف الماضي في صراعٍ وعذابٍ ونزاع لأنها طلبت نفقة. وأضافت: «من الصعب جدًا أن يستدرجك شخص ويفتعل مشكلةً معك، وفي النهاية «تطلع أنت المجرم وهو الضحية»، ليس لدي سوى يسوع بعد كل ما فعلته».
وفيما طلبت نادين من الله أن يمنحها الصبر ويمدّها بحياة بيضاء أفضل من تلك التي تعيشها، أكدّت أنها ليست إنسانة تفكّر بالمال، وكشفت أنها «سُرقت وكلّ من حولي يأخذون مـالي، واشتريت لمن حولي سيارات ومنازل وكان اهتمامي بشقيقي وأمي وأبي، لكن في اليوم الذي وقعت فيه أصبحت فضيحة للعائلة ولم أجد أحدًا معي سوى رجا نصر الدين وابني مارك».
وبشأن حقيقة تعاطيها للمخدارت، نفت هذا الأمر، واضعةً إيّاه في خانة الأضاليل والأكاذيب، ومبرّهنة بالوقائع والأدلّة ما قامت به بقولها «ذهبت إلى محل قانوني لكي أعمل فحصا وأثبت أني لا أتعاطى المخدرات».
تجدر الاشارة الى أنّ الراسي وناصر الدين قد أثارا الجدل مؤّخراً عبر انتشار فيديو وصور لهما في غاية الانسجام، وقد فجرّ بعدها ناصر الدين مفاجأة عبر اعلانه عن ارتباطه بنادين وانفصاله لاحقاً عنها إلاّ أنّ الطرفين لم يؤّكدا ولم ينفيا حقيقة ما حصل.

مقالات ذات صلة