يوم وظيفي لـ” عمون الجامعية” للتعريف بخريجيها 

رعت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب، مندوبةً عن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الاربعاء، يوم التوظيف الذي نظمته كلية عمون الجامعية التطبيقية.

وحضر الافتتاح امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرازق عربيات وممثلو القطاع السياحي والفندقي من فنادق ذات فئة الخمس والأربع نجوم، والمطاعم، وجمعية الفنادق الاردنية وهيئة تنشيط السياحة وجمعية المطاعم.

واكدت عناب لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان “وزارة السياحة تسهم بشكل كبير في رفد الاقتصاد الأردني وتعتمد استدامتها على الإعداد المبكر للموظفين المستقبليين والجهود المتفانية والالتزام بالتميز في التعليم”.

وقال امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه، ان لكلية عمون الجامعية التطبيقية دورا في الاعداد والتاهيل والتطوير، اذ تعد خريجين متخصصين يتمتعون بالمعرفة والمهارات والقدرات اللازمة لخدمة القطاع.

من جهته، اكد عميد الكلية الدكتور محسن مخامرة، ان الكلية وفرت للمشاركين من الفنادق والمطاعم فرصة الالتقاء بطلاب الكلية سواء ممن يدرسون في مرحلة بكالوريوس في إدارة الفنادق، وادارة اعمال الفعاليات أو طلاب الدبلوم المتوسط في إدارة الفنادق، وادارة فن الطهي أو طلاب دورة الدبلوم التدريبي.

وقال ان الهدف من اليوم الوظيفي هو تعريف أصحاب العمل بخريجي كلية عمون والمهارات التي إكتسبوها تمهيداً لتوظيفهم في هذه المؤسسات.

مقالات ذات صلة