تجارة عمان تٌندّد باعتداءات الاحتلال على المسجد الاقصى

حرير – نددت غرفة تجارة عمان، باعتداءات الاحتلال “الإسرائيلي” على المسجد الأقصى المبارك والتنكيل بالمصلين والمرابطين فيه، واستباحة حرمته المقدسة.

وقالت الغرفة في بيان اليوم، ان هذه الاعتداءات تشكل عدوان صارخ على حرمة المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وتشكل استفزازاً لمشاعر المسلمين بكل بقاع الأرض.
وثمّنت الغرفة المواقف المشرفة لجلالة الملك عبدالله الثاني حيال مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك باعتباره الوصي على المقدسات الإسلامية ودعمه المستمر لصمود الاهل هناك وتثبيتهم على ارضهم.
وحيّت الغرفة الصمود الكبير لأهالي القدس المحتلة في وجه غطرسة الاحتلال ومحاولاته المستمرة لفرض سيطرته على المسجد الأقصى وتهويده بحجج واهية.
وأكدت الغرفة ان حرمة المسجد الأقصى تتعرض لتدنيس واضح من قبل قطعان المستوطنين والمتطرفين اليهود، ما يتطلب اتخاذ مواقف واضحة من الدول العربية والإسلامية لٍلجم هؤلاء، وحماية المقدسيين المرابطين المدافعين عنه.
وطالبت الغرفة، غرف التجارة العربية والإسلامية لاتخاذ موقف تاريخي حيال اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، بما يدعم صمود المقدسيين ووقف أي شكل من اشكال التعاون مع الكيان الغاصب.
وقالت الغرفة ان المسجد الأقصى امانة في اعناق الجميع وعلينا ان نقف موقف مشرّف في الدفاع عن قدسيته ومكانته وبذل كل الجهود للوقوف في وجه غطرسة المحتلين.

مقالات ذات صلة