السياحة تبحث التعاون مع القطاع الخاص لإقامة فعاليات خلال رمضان

حرير – بحث وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، مع مجموعة من منظمي الفعاليات، سبل التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص لإقامة الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان وبفترة الصيف المقبل.
ولفت الفايز خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة امس الأربعاء، الى أهمية التشاركية والتعاون ما بين القطاعين العام والخاص لإقامة هذه الفعاليات وإنجاحها وتقديمها بالصورة التي تليق بالأردن، خاصة وأنه سيتم بالفترة المقبلة تخفيف الإجراءات المتعلقة بجائحة كورونا.
وأكد أن الوزارة ستعمل ضمن إمكانياتها على تقديم كل التسهيلات التي يحتاجها منظمو الفعاليات، مبيناً أنه سيجري التعاون والتنسيق مع الوزارات المعنية لإزالة العقبات أمام منظمي الفعاليات وتشجعيهم على إقامة المزيد من الانشطة المختلفة في محافظات المملكة.
وأشاد الفايز، بالإبداع والافكار المتطورة الذي يتمتع بها منظمو الفعاليات بالقطاع الخاص، مؤكداً ضرورة تقديم فعاليات وانشطة بطريقة متنوعة تلبي رغبة المواطنين وزائري المناطق السياحية من السياح العرب والأجانب.
واستعرض منظمو الفعاليات، أبرز التحديات والمعيقات التي تواجههم، مقدمين بعض الأفكار للفعاليات والأنشطة التي ستقام خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة