الهيئة العامة للتجارة الدولية / الاردن تنتخب مجلس اداراتها الجديد

الأيوبي رئيسا لمجلس الإدارة

حرير – اختارت الهيئة العامة لغرفة التجارة الدولية – الاردن مجلس ادارة جديد خلال اجتماعها السنوي الذي عقد في مقر غرفة تجارة عمان، والذي اقرت خلاله التقريرين المالي والاداري عن اعمالها للعام الماضي.

وحسب بيان صحافي للغرفة، تم انتخاب الدكتور زكي الايوبي رئيسا، وزياد الحمصي نائبا اول للرئيس ونبيل الخطيب نائبا ثانيا وحسان العمد امينا للصندوق.
وضم المجلس في دورته التي تمتد أربع سنين، كل من الدكتور جورج حزبون، المهندس جودت يغمور، وعلي اهديب، إضافة الى عضوية غرفة تجارة عمان وصناعة عمان.
وجرى خلال الاجتماع انتخاب مدقق للحسابات للسنة المالية 2021 والمصادقة على الموازنة التقديرية للعام 2021، كما تم مناقشة جميع النقاط التي وردت من الهيئة العامة.
وجاء تأسيس الغرفة عام 1975، كفرع للغرفة الاُم في باريس وتسعى لإيصال التوجهات الأردنية بخصوص التجارة الى المحافل الدولية ومساعدة التجار والصناعيين على الاندماج بالاقتصاد العالمي، كما تهدف الى تمثيل الأعضاء في مختلف الهيئات والمؤتمرات والمجالس واللجان المؤقتة والدائمة للغرفة الدولية وتامين الارتباط بها، وتهيئة أفضل الوسائل من اجل تحقيق التقدم والازدهار لجميع القطاعات الاقتصادية الأردنية.

مقالات ذات صلة