كل ما تريد أن تعرفه عن فعاليات مهرجان جرش 2018

حرير ـ خاص

أعلنت إدارة مهرجان جرش عن بدء المرحلة الثانية للحملة الاعلانية والترويجية والتسويقية لفعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2018 في العاصمة عمان وعدد من محافظات المملكة  بدء ” من يوم الجمعة الموافق 29 / 6 / 2018 .

وقال المدير العام لمهرجان جرش محمد ابو سماقة لوكالة الانباء الاردنية ، ان هذه الحملة تهدف للتعريف بفعاليات مهرجان جرش لهذا العام موضحة مفردات وبرامج الحفلات الفنية لرواد المهرجان الاردنيين والعرب.

وأوضح بأن هذه  المرحلة الثانية للحملة الاعلانية للمهرجان ستشمل  تعليق اليافطات على الطرق الخارجية (طريق المطار واتوستراد عمان الزرقاء وطريق عمان اربد)، لافتا الى ان ادارة مهرجان جرش كانت قد بدأت قبل اطلاق الحملة بتوزيع النشرات على الجامعات والاسواق التجارية والمؤسسات الحكومية وعلى المعابر والمنافذ الحدودية وذلك بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن.

واضاف ابو سماقة يقول :

” انطلقت هذه الحملة من خلال تعليق اليافطات اللوحات الاعلانية في الشوارع الرئيسية والحيوية وايضا على الجسور والانفاق وذلك بالتنسيق مع امانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال العامة ومديرية الامن العام ” .

ووجه ابو سماقة الشكر للمؤسسات الثلاث التي كان لها دور كبير في الترويج لفعاليات مهرجان جرش 2018 وهي امانة عمان الكبرى ووزارة الاشغال العامة ومديرية الامن العام.

وأطلقت إدارة المهرجان تطبيقا خاصا  على  الموبايل لفعاليات مهرجان جرش 2018  باللغتين العربية والانجليزية لمستخدمي الهواتف النقالة التي تعمل على نظام (اندرويد) تحت اسم (مهرجان جرش).

ويتيح هذا التطبيق لزوار المهرجان فرصة التعرف على فعالياته الفنية والثقافية في مدينة جرش الاثرية ومدينة عمان والاطلاع على المراكز المعتمدة لبيع التذاكر سواء للمواطنين او المجموعات السياحية، كما يعرض جولة افتراضية لموقع المهرجان ليسهل عليهم ايجاد مواقف سيارات الزوار كما يتضمن التطبيق مرحلة خذني ع جرش بالاضافة الى الشركاء والداعمين لمهرجان جرش ووسائل التواصل مع المهرجان من أرقام هواتف وموقع الكتروني وصفحة المهرجان ع الفيس بوك .

وقد وصل لحرير نشرات وبوسترات الحملة الإعلانية التي تقدم لجمهور المتعرضين لها وللمهتمين كل التفاصيل التي يتطلعون إلى الحصول عليها من حيث أماكن بيع التذاكر والتعريف بالفنانين المشاركين بالمهرجان وأبرز فعالياته وامسياته الفنية والمسارح والصالات التي أعتمدت لإستضافتها  وأدلة المهرجان ومحتوياته والفرق االفنية الدولية المشاركة فيه .

حرير ولحرصها إيصال كل المعلومات التي يرغب قراءها بالتعرف عليها حول المهرجان آثرت أن تضمن مادتها الخبرية هذه كل النشرات والبوسترات التي حصلت عليها من إدارة المهرجان والتي تجدونها فيما يلي :

 

 

 

مقالات ذات صلة