الفيفا ينوي فتح تحقيق مع صلاح

فيفا يعتزم التحقيق مع صلاح بعد غيابه عن المؤتمر الصحفي

 

ينوي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فتح تحقيق مع محمد صلاح نجم منتخب مصر، وذلك لمعرفة سبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي، عقب مواجهة المنتخب السعودي، بنهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب المصري قد تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في دور المجموعات، بعدما نجح المنتخب السعودي في الفوز بهدفين مقابل هدف، نجح صلاح في تسجيل هدف مصر الوحيد

وكان المنتخب المصري قد تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي في دور المجموعات، بعدما نجح المنتخب السعودي في الفوز بهدفين مقابل هدف، نجح صلاح في تسجيل هدف مصر الوحيد

واختير محمد صلاح كأفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية، وكان يتوجب عليه حضور المؤتمر الصحفي الذي تم عقده عقب المواجهة، لكن تغيب عن الحضور، وهو ما يخالف قواعد البطولة.

وقال الممثل الرسمي للفيفا لوكالة تاس الروسية: “لقد حصلنا على معلومات تفيد بأن صلاح لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي يجري فيه الإعلان عن أفضل لاعب في المباراة.. سنتعامل مع الوضع وفقا للقواعد الحالية للفيفا”.

وتنص قواعد بطولة كأس العالم على ضرورة حضور المؤتمر الصحفي الذي يعقد عقب كل مباراة، بحضور مدربا المنتخبين، بالإضافة إلى أفضل لاعب في المباراة.

وفشلت جهود صلاح في مساعدة مصر على تجاوز مرحلة المجموعات رغم هدفين سجلهما أمام روسيا والسعودية. حيث غاب عن المباراة الأولى بسبب إصابة في الكتف تعرض لها خلال مباراة ليفربول أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة