إفطارات رمضانية في مختلف مناطق عمان

حرير – نظمت مؤسسات المجتمع المدني والشركات افطارات رمضانية لموظفيها، توطيدا للعلاقات الاجتماعية وتكريما لهم وجعلها سنة حميدة. فقد اقامت نقابة الممرضين خلال لجنتها الاجتماعية حفل افطار “الوفاء” لعائلات أعضاء النقابة المتوفيين.
وحضر حفل الافطار اعضاء مجلس النقابة وممثلون عن البنك الاسلامي الاردني الداعم للحفل وعدد من أسر أعضاء النقابة المتوفين.
وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة: إن هذه الانشطة والتي تأتي وفاء للزملاء والزميلات الممرضين ستكون دورية ونوعية من حيث الاهتمام بعائلات الزملاء المتوفين رحمهم الله”.
وأشاد مندوب البنك الاسلامي، يوسف دغمش، بمبادرة النقابة غير المسبوقة واهتمامها بعائلات المتوفيين من اعضاء النقابة، معبرا عن شكره على هذا النشاط النوعي الاجتماعي المفيد والمميز.
من ناحيتهم، أكد ممثلون عن العائلات المكرمة في كلماتهم أهمية مثل هذه المبادرة ولفتة كريمة من نقابة الممرضين لتكريمهم وجعلها سنة حميدة، معبرين عن شكرهم للنقيب ومجلس النقابة واللجنة الاجتماعية على الحفل المميز.
وفي نهاية الحفل، كرم نقيب الممرضين العائلات المشاركة والداعم الرسمي للإفطار البنك الاسلامي.
واشتمل الحفل على مسابقات وهدايا لجميع العائلات المشاركة.
واقام البنك العربي الاسلامي الدولي مأدبة إفطار لموظفيه في أجواء رمضانية يسعى البنك من خلالها لإيجاد الفرص المثلى التي تخلق أجواء من التقارب والألفة والتواصل بين الموظفين.
وحضر مأدبة الإفطار التي إعتاد البنك على إقامتها في الشهر الفضيل كل من رئيس مجلس الإدارة محمد سعيد شاهين والمدير العام إياد العسلي ورؤساء القطاعات و مدراء البنك التنفيذين.
وثمن العسلي جهود موظفين البنك وحرصهم على الارتقاء بمستوى الخدمات الت يقدمها البنك من خلال نيل رضا العميل ومشاركتهم الاحتفال بمختلف المناسبات على مدار العام، وخصوصا في شهر رمضان المبارك، كونه مناسبة عطره لتوطيد العلاقات الاجتماعية بين الموظفين.
ونظّمت، شركة مس فارما، إفطارا جماعيا لطلاب صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وبحسب البيان الصادر عن الشركة، اليوم السبت، فقد حضر الإفطار عضو مجلس إدارة الشركة قيس سختيان مع مجموعة من موظفي الشركة وممثلين عن صندوق الأمان، ونحو 18 طالبا وطالبة من المنتفعين الّذين كفلت الشركة دراستهم الأكاديمية العليا في عدة جامعات أردنية في مختلف التخصصات العلمية.
وتتكفل الشركة بدراسة بعض الطلبة الأيتام، إيمانا منها بأن تعليم الطلاب الأيتام هو استثمار في المجتمع بأكمله، لما له من أثرٍ إيجابي في توجيه طاقات الطلبة في الاتجاه الصحيح ودفعهم نحو الدراسة والتفوّق الأكاديمي.
ويعمل صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، على دعم الشباب والشابات الأيتام في جميع أنحاء المملكة من خلال توفير التعليم الأكاديمي والمهني ومصاريف المعيشة والتأمين الصحي بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتوجيه والتدريب والتوظيف على امتداد فترة الدراسة.
واستفاد من برامج صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، أكثر من 3777 يتيماويتيمة؛ تخرج من بينهم أكثر من 2537 وبدؤوا حياتهم العملية. واقامت شركة توليد الكهرباء المركزية أربع مآدب إفطار خلال شهر رمضان المبارك، ضمن تقليدها السنوي الذي يجمع فريق العمل كعائلة واحدة.
وحضر مآدب إلافطار الرئيس التنفيذي للشركة نديم رزفي والمدراء التنفيذيين والعاملين في المكاتب الرئيسية في العاصمة عمّان، ومختلف المحطات التابعة للشركة في كلّ من رحاب والعقبة والريشة.
وبحسب بيان صدر عن الشركة اليوم السبت، فقد جمعت أولى هذه المآدب فريق عمل محطة رحاب، تلاها إفطار لفريق عمل محطة الزرقاء لتوليد الطاقة الكهربائية/أكوا باور، أما الإفطار الثالث فضم موظفي محطة العقبة الحرارية، في حين جمعت مائدة الإفطار الرابعة فريق عمل موظفي المكاتب الرئيسية ومحطة الريشة وموظفي أكوا باور – الأردن.
–(بترا)

مقالات ذات صلة