قرية «مجريا» بمركز أشمون تحي ذكرى رحيل فنان الكوميديا ” سعيد صالح “

حرير – قامت عائلة الفنان الكوميدى الراحل سعيد صالح بإحياء الذكرى السنويه لوفاته ورحيله عن دنيانا وذلك بمقابر العائله بمسقط رأسه بقرية « مجريا» التابعه لمركز أشمون بمحافظة وسط محبيه ومريديه من عشاق فن الكوميديا التى برع فى ادائها الفنان الراحل .

“بوابة أخبار اليوم”  من أمام قبر الفنان الكوميدى سعيد صالح رصدت انطباعات الأهالى وكأن المكان ينطق بالذكريات والأعمال الفنية التلفزيونية والسينمائية المتنوعة والتي قدمها الراحل وامتع بها محبيه.

وقالت  بثينة أبو الحديد زوجة إبراهيم صالح شقيق الفنان الراحل  ارتبطنا بالفنان الكبير منذ  عام 1976 وكنا نذهب لمشاهدة أعماله الكوميدية بمسرح الزمالك ومسرح الحرية بحى الدقي والحقيقة كان الفنان الراحل يزورنا ونزوره وكان يأتي للقرية للاطمئنان على أحوالنا بعد الانتهاء من أعماله الفنية.

وأضافت: سعيد صالح كان له 3 شقيقات وأضافت: سعيد صالح كان له 3 شقيقات توفيت

اثنين ومازالت الأخت الثالثة على قيد الحياة وتعيش بحي بولاق الدكرور وله ابنة وحيدة وهي « هند» ومازالت حريصه على ان يظل الود قائم بيننا.

وأشارت  بثينة الى أنه  في آخر عهد الكوميديان سعيد صالح تدهورت حالته الصحية وكنا نلازمه في ظروفه المرضية وكان الفنان بارًا بالأسرة ولم يترك شقيقه إبراهيم صالح حتى كان شاهدا على عقد زواجنا وبعد وفاة شقيقه تكفل بجميع مصاريف جنازته وكان يساعدنا بالأموال.

وأشار الأهالي إلى أن المشاركين في جنازة الراحل كانوا بالآلاف بعد أن أسعدهم على مدى حياته برسم البسمة والبهجة على وجوههم.

– صحيفة أخبار اليوم القاهرية.

مقالات ذات صلة