اشتباكات مسلحة في جنين وقوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

حرير _  شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجرالأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، في الضفة الغربية المحتلة ومدينة القدس المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال، عدداً من الفلسطينين، خلال حمله لها بأنحاء متفرقة من الصفة والقدسن واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

واندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة، عقب اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين، واعتقلت الأسير المحرر عبد السلام أبو الهيجاء.

وأفادت مصادر محلية، أنّ الاشتباكات اندلعت بين مقاوميين فلسطينيين من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد، وقوات الاحتلال في المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

في نابلس، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل بلدة بيتا جنوب المدينة، وسط إطلاق كثيف للقنابل الغازية والرصاص المطاطي.

واستشهد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي،  مساء يوم الثلاثاء، قرب مفترق بلدة بيتا، جنوب نابلس.

وأفاد مصادر محلية، نقلا عن مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص صوب الشاب شادي عمر لطفي سليم (41 عاما) من بلدة بيتا، أثناء تواجده قرب مفترق البلدة، ما أدى لاستشهاده.

وقالت الصحة الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص صوب الشاب شادي عمر لطفي سليم (41 عاما) من بلدة بيتا، أثناء تواجده قرب مفترق البلدة، ما أدى لاستشهاده.

وأضاف أن جنود الاحتلال احتجزوا جثمان الشهيد، ونقلوه بواسطة مركبة إسعاف إسرائيلية، مشيرا إلى انتشار واسع لجنود الاحتلال في المنطقة.

وأغلقت قوات الاحتلال، البوابة الحديدية على مدخل نعلين غرب رام الله ومنعت الدخول أو الخروج من البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال، الشاب عبادة صيام من حي وادي حلوة ببلدة سلوان في القدس.

كما، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط وحي رأس خميس.

مقالات ذات صلة