أجواء دافئة صباح اليوم وعدم استقرار جوي يؤثر على الأردن مساء

حرير- يطرأ الجمعة، انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء دافئة في أغلب المناطق، وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يتأثر الأردن تدريجياً مع ساعات الظهيرة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي وتهطل زخات متفرقة من المطر لفترات محدودة في المناطق الجنوبية الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، يتوقع أن تمتد في ساعات الليل إلى أجزاء محدودة من المناطق الوسطى والشرقية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يبقى الأردن السبت، ضمن حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، مع بقاء الأجواء دافئة في أغلب المناطق، وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات الظهيرة يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر لفترة محدودة في أجزاء من الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

تبقى الأجواء الأحد، دافئة وجافة في أغلب المناطق وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاثنين، مع بقاء الأجواء دافئة وجافة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة