إرباك وعدم مصداقية تلف مشروع خدمة وطن

حرير – خاص

أثار قرار وزارة العمل ، الغاء تسجيل المتدربين على المنصة الالكترونية لخدمة وطن حفيظة المتدربين الذين شطبت اسماؤهم بعد فترة من تسجيلهم.

فيما عبر عدد من اصحاب الشركات المزودة لخدمة التدريب استغرابهم، خاصة بعد ادخال مزودين اخرين، واستثناء الاصليين من المنصة الالكترونية.

وكانت وزارة العمل وقعت اتفاقيتا تعاون الشهر الماضي، مع مؤسستين فقط تقدمتا وفق اجراءات ومدد قانونية لتدريب الراغبين بالالتحاق ببرامج تدريب في مجال التجميل والمكياج.

واصابت حالة إرباك العديد من المتقدمين للإستفادة من فرص التدريب والتشغيل التي يوفرها  لهم مشروع خدمة وطن الذي تنفذه وزارة العمل  في مجال إكتساب المهارة في أعمال الحلاقة والكوافير ، عندما وجدوا بان طلباتهم السابقة التي سجلوها عبر المنصة الالكترونية، للإستفادة من البرنامج المذكور قد ألغيت و أن إدارة البرنامج قد فتحت فرصة التقدم  الكترونيا  للراغبين بالمشاركة  مرة أخرى وفي برامج ومهارات مختلفة، مع استبعاد المؤسستين الاصليتين الموقع معهما حكوميا.

وفيما يلي بعض تغريدات تحمل حيرة  من تقدموا للإستفادة من برنامج التدريب على مهارة الحلاقة والكوافير بعد دعوتهم لتعديل خياراتهم مع موردي تدريب جدد غير الذين تقدموا إليهم
ث

 

مقالات ذات صلة