منتخب كرة الناشئين يستعد لنهائيات كأس آسيا

دخل منتخب الناشئين تحت 16 لكرة القدم حالة التأهب، استعدادا لنهائيات كأس آسيا في ماليزيا، حيث يفتتح مشواره بملاقاة كوريا الشمالية عند 3:45 “توقيت الاردن”  على ستاد بيتالينغ جايا.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الأربعاء بأجواء ماطرة على ملعب إتحاد الكرة الماليزي، بقيادة المدرب عبدالله القططي والمساعد بدران الشقران ومدرب الحراس كامل جعارة، وبحضور المدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على الكرات الثابتة بالحالة الهجومية والدفاعية، ووضع اللمسات الأخيرة على الخيارات الهجومية والدفاعية التي سيتم انتهاجها في المباراة القادمة.

وعقب التدريب، تحدث كابتن المنتخب رزق بني هاني عن الاستعدادات قبل بداية النهائيات  قائلا :” أنهينا كافة الاستعدادات الفنية التي استمرت عام كامل عقب التصفيات، وخضنا أكثر من مباراة ودية مع منتخبات قوية وحققنا نتائج ايجابية، وحان وقت قطف ثمار التعب وتحقيق النتائج، وزرع البسمة على وجه الشعب الاردني، ورفع علم الوطن عاليا”.

وأضاف :”بدأ العد التنازلي لانطلاق البطولة وسنسعى انا وزملائي اللاعبين رفقة الجهاز الفني أن نكون عند حسن ظن الجميع بنا، وسنبذل قصارى جهدنا لكسب نقاط المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية، لتكون حافزا لنا في إكمال مشوارنا في النهائيات الآسيوية وتحقيق لقب البطولة”.

يذكر أن المنتخب الوطني للناشئين يشارك بالنهائيات الآسيوية في المجموعة الثانية، الى جانب كوريا الشمالية، عمان، واليمن.

مقالات ذات صلة