شيوخ ووجهاء قبيلة بني حسن يؤكدون إلتفافهم خلف القيادة الهاشمية (بيان)

حرير_أعلن بيان صادر من شيوخ ووجهاء وعموم أبناء عشائر قبيلة بني حسن عن استيائهم ورفضهم لمحاولات البعض استغلال اسم القبيلة ذات المواقف الوطنية المشرفة في الاساءة للوطن ورموزه وثوابتنا الوطنية.

وتاليا نص البيان كما وصل الينا:

قال الله تعالى:(وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ)، صدق الله العظيم .

كما قال عز وجل: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ )، صدق الله العظيم.

يعلن شيوخ ووجهاء وعموم أبناء عشائر قبيلة بني حسن في كافة مواقعهم وأماكن تواجدهم في مختلف محافظات ومناطق المملكة استنكارهم وغضبهم الشديد من محاولات البعض استغلال اسم القبيلة ذات المواقف الوطنية المشرفة في الاساءة للوطن ورموزه وثوابتنا الوطنية وهو أمر ترفضه العشيرة بالمطلق.

إن عموم أبناء عشائر قبيلة بني حسن يستنكرون قيام البعض بإصدار بيان تدعي من خلاله انه يمثل ما يسمى بحراك أبناء قبيلة بني حسن زورا وبهتان وبمضامين لا تعبر إلا عن أجندات خاصة ذات إرتباطات مشبوهة مع أعداء الوطن والمتربصين به من الداخل والخارج، وإن هذه المجموعة لا تمثل تحت أي ظرف أبناء القبيلة ولا مواقفها المشرفة والمشهودة.

ونؤكد في الوقت نفسه بتظافر الجهود في مكافحة الفساد والمفسدين ومحاربة كافة أشكاله والحد من آثاره وتبعاته وإيجاد فرص تمكن أبناءنا من تأمين مستقبلهم وتلبية طلباتهم حسب الإمكانات المتوفرة.

ان عموم ابناء قبيلة بني حسن يؤكدون التفافهم حول العرش الهاشمي المفدى وهم على عهد الوفاء والانتماء لأردننا تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وفي الوقت الذي نثمن فيه جهود جلالتة الملك المعظم لتحسين مستوى معيشة المواطن والعمل على تنفيذ ومتابعة كافة الخطط والبرامج التي من شأنها الإرتقاء بالوضع الاقتصادي الذي عانينا خلاله الكثير نتيجة إغلاق المعابر الحدودية مع دول الجوار نتيجة الحروبوإنعدام الأمن فيها.

وت؟أكيجا على ما سبق فان ابناء قبيلة بني حسن بكافة عشائرهم ومن خلال شيوخهم وممثليهم الشرعيين يؤكدون على مواقفهم السابقة إتجاه القيادة والوطن وسنبقى سيوفا ودرعا يحمي سياج الوطن والذي لا نقبل غير ذلك.

مقالات ذات صلة