بيان رسمي صادر عن نادي عمان

بيان رسمي من نادي عمان


عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده د. مصطفى العفوري – رئيس نادي عمان ، عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا اطلع فيه على وقائع وحيثيات ما صرح به رئيس النادي في المؤتمر فان النادي يؤسفه ان يصل باجماع مجلس الادارة الى القرارات التالية :-

1. تجميد نشاط كرة القدم النسوية في النادي ، احتجاجا على قرارات اتحاد كرة القدم التي جاءت في ظاهرها لتطوير كرة القدم النسوية ، ولكنها في باطنها ستؤدي الى تدمير هذا النشاط في الاندية التي تهتم به وعلى راسها نادي عمان .
2. تجميد نشاط كرة اليد في النادي ، رغم توجهات اتحاد كرة اليد الجديد في النهوض باللعبة ، ولكن قوى الشد العكسي تعيق هذه التوجهات وتحد من قدرات الاتحاد على دعم الاندية المنتسبة له بالشكل الذي يلبي الطموحات .
3. تجميد نشاط العاب القوى في النادي ، لنفس المبررات التي تحد من قدرة اتحاد العاب القوى على دعم الاندية بالشكل الذي يتمناه ، ولكن لكي لا يحرم النادي لاعبي ولاعبات العاب القوى من المشاركة في بطولة الاندية التي سيقيمها الاتحاد مباشرة بعد عطلة عيد الفطر السعيد ، فقد ارتأت ادارة النادي الى تأجيل التجميد لما بعد مشاركة النادي بتلك البطولة .
4. الغاء نشاط لعبة السكواش في النادي ، حيث حاول النادي التواصل مع اتحاد اللعبة الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ، وبالتجاهل التام من قبل الاتحاد .
5. ان ادارة نادي عمان عازمة على تنفيذ جميع قراراتها وستقوم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك المباشرة بالاجراءات القانونية لذلك .

اخيرا فان نادي عمان يوكد انه مع التطوير ، ومع اعادة هيكلة بمايخص كرة القدم النسوية ، لكنه وبالتشاور مع معظم الاندية التي تمارس كرة القدم النسوية ، لا يجد مبرر لان يقوم الاتحاد بتحرير لاعبات جميع الاندية ، بل استباقا لذلك وفي ضوء تجميد اللعبة يعلن النادي عن نيته تحرير جميع اللاعبات وانه لن يقوم باعادة تسجيل لاعبات جميع الفئات العمرية في الاتحاد .

امين سر النادي
الناطق الاعلامي
نجيب ابو الشعر

مقالات ذات صلة