الهنانده يلتقي جمعية المذيعين الاردنيين

حرير  – اشاد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة بفرسان الكلمة من مذيعين ومذيعات الذين رفعوا اسم الوطن عاليا عبر الإذاعات والفضائيات الاردنية بتميز ادائهم وحرصهم على سمعة الوطن ومسيرته الخالدة منذ نشأة الإذاعة الاردنية وما زالوا يقومون بواجباتهم بكل حرفية .

وأكد خلال لقاء جمعه اليوم برئيس جمعية المذيعين الاردنيين الزميل محمد العضايلة وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية على الدور الكبير الذي تضطلع الجمعية  في مجالات التدريب وتنظيم عقد المؤتمرات والندوات الهادفة بالتعاون مع مختلف المؤسسات في القطاعين العام والخاص الى جانب مهامها الرئيسية في خدمة منتسبيها شأنها شأن العديد من الهيئات الريادية في الأردن .

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بنشاطات الجمعية وأهمية التشبيك مع الوزارات والمؤسسات بصفتها الهيئة الرسمية التي تتولى شؤون الزملاء من متقاعدين وعاملين في مختلف المحطات الإذاعية والقنوات الفضائية حيث ابدى الهنانده استعداد الوزارة الى تقديم الدعم الريادي الذي يسهم في تطوير عمل الجمعية .

من جهته  قدم الزميل العضايلة ايجازا عن نشأة الجمعية ومسيرتها وغاياتها في خدمة المذيعين والمذيعات من متقاعدين وعاملين وعن خططها المستقبلية استعدادا لإنطلاقة جديدة خلال الفترة القصيرة القادمة .

كذلك ابدى الزملاء اعضاء الهيئة الإدارية ماجد القرعان نائب رئيس الجمعية والأعضاء الدكتور نسيم ابو خضير وايمان ظاظا وسهير عبد القادر العديد من الأفكار والملاحظات التي تتعلق بعمل الجمعية .

 

 

مقالات ذات صلة