خروج أربعة أفلام مصرية من موسم عيد الفطر

كثير من النجوم المصريين لم يحالفهم الحظ في دخول أفلامهم موسم عيد الفطر المقبل والذي يأتي متزامناً مع إجازة المدارس والجامعات في مصر، ولكل فيلم أسبابه التي منعت عرضه. وكان من أوائل الأفلام التي خرجت من الموسم فيلم “الديزل” للفنان محمد رمضان، وذلك بسبب انشغال رمضان بتصوير مسلسله الذي يعرض حالياً “نسر الصعيد”، وتدور أحداث فيلم “الديزل” حول شاب يعمل دوبلير في السينما ويعاني من صعوبات الحياة. وجاء فيلم “البدلة” ضمن قائمة الأفلام التي لم يحالفها الحظ في موسم العيد، وذلك لانشغال الفنان أكرم حسني بتصوير مسلسله الرمضاني “الوصية” وارتباط بعض الممثلين أيضاً بأعمال رمضانية. والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل، ويلعب بطولته المطرب تامر حسني.
ومن الأفلام التي خرجت أيضاً فيلم “بني آدم” للفنان يوسف الشريف والذي أعلن عدم استكمال تصوير الفيلم وهو ما دفع المنتج لتأجيل عرضه لموسم عيد الأضحى المبارك. والفيلم من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته الفنانة دينا الشربيني.
كما قرر صناع فيلم “تراب الماس” والمأخوذ عن رواية لأحمد مراد وعالجها للعرض السينمائي بنفس الاسم وكانت الرواية حققت مبيعات كبيرة، وتدور أحداثها حول شاب يعمل في شركة أدوية ويتورط في جريمة قتل غامضة، ويلعب دور البطولة الفنانين آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني.

مقالات ذات صلة